BanhaCity.com
BanhaCity.com | استقالات جماعية لأمانات الشباب بـ "مستقبل وطن" القليوبية

استقالات جماعية لأمانات الشباب بـ "مستقبل وطن" القليوبية

الإثنين 17 أكتوبر 2016 | 03:54 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 870

تقدم عدد من أمناء حزب مستقبل وطن بالقليوبية، باستقالاتهم من الحزب نتيجة لتخبط قرارات رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد، بعد تعيين عمرو درويش أمينًا عامًا للمحافظة، وهو ما عكس رغبة أمانات المحافظة والمراكز ونواب الحزب بالمحافظة.

وشملت الاستقالات أمانات الشباب والمجالس المحلية وشئون العضوية والمرأة والعمل الجماهيرى والمالية والإدارية والمواطنة والأمناء المساعدين وعددًا من أمناء مراكز الحزب بالمحافظة.

وكان إبراهيم عزام، أمين تدريب وتثقيف الحزب، أعلن عن تقدمه بمذكرة للجنة شئون الأحزاب للطعن في شرعية المهندس أشرف رشاد كرئيس للحزب.

وأكد عزام، أن أشرف رشاد أعلن نفسه رئيسًا للحزب دون انتخابات ودون موافقة الجمعية العمومية ودون موافقة أو ترشيح الأمانة المركزية بالحزب، معللا أن ذلك لا يمت بصلة للائحة الحزب وأنه حين نصب نفسه مستندًا على موافقة بعض الوكلاء المؤسسين على كونه رئيسا للحزب لما تربطهم من مصالح.

وبناء على ما تقدم فإن المهندس أشرف رشاد بالفعل ليس رئيسا لحزب مستقبل وطن وهذا الإجراء غير شرعى وما يترتب عليه من آثار كتعيين أمناء المحافظات والترشيحات للمحليات وخلافه يعد كأن لم يكن"، داعيًا الجمعية العمومية للحزب للانعقاد لاختيار رئيس لحزب مستقبل وطن فى أسرع وقت.

المصدر : المصريون

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members