BanhaCity.com
BanhaCity.com | هيئة الطرق : افتتاح طريق شبرا – بنها الحر

هيئة الطرق : افتتاح طريق شبرا – بنها الحر

الخميس 20 أكتوبر 2016 | 04:11 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1565

تعتزم الهيئة لعمة للطرق والكبارى فتتاح مشروع طريق شبرا – بنها الحر أحد أكبر مشروعات الطرق بحلول مطلع العام القادم وبتكلفة إجمالية تبلغ 2.5 مليار جنيه.

أكد اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، أن مشروع طريق شبرا – بنها الحر سيسهم فى تخفيف ضغط المرورى على طريق القاهرة – الاسكندرية لزراعى، كما سيساهم المشروع باستكماله فى خلق محور جديد يربط بين الطريق الدائرى والطريق الدائرى الاقليمى الجديد.

اشار أن معدلات الإنجاز بالمشروع تجاوزت معدل الـ 70% خلال الفترة الراهنة، كما لفت إلى أن المشروع يتضمن إنشاء طريق حر جديد مزدوج بطول 40 كم، وبعدد 4 حارات مرورية لكل اتجاه بعرض 3.75 متر للحارة الواحدة، كما يتضمن المشروع إنشاء أعمال صناعية متعددة على امتداد مساره وعددها 41 كوبرى و30 نفق.

أشار أن طريق شبرا – بنها الحر الجديد يرتفع بمسافة حوالى 8 أمتار عن منسوب الأرض وبدون تقاطعات مرورية، ويستهدف فك الزحام المرورى الذى يشهده طريق "شبرا Ù€ بنها" القديم حاليا، مشيرا أن الأشهر الماضية شهدت إلغاء أعمال بعض شركات المقاولات العاملة بالمشروع لتأخرها عن معدلات التنفيذ المستهدفة، وتم التعاقد مع شركات بديلة لاستكمال تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمنى المستهدف.

المصدر : مانشيت

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members