BanhaCity.com
BanhaCity.com | بنها يفوز على عرب الرمل في مباراة ركلات الترجيح بالقسم الثالث

بنها يفوز على عرب الرمل في مباراة ركلات الترجيح بالقسم الثالث

الخميس 17 نوفمبر 2016 | 07:23 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1067

فاز فريق بنها على ضيفة نادي عرب الرمل بهدفين مقابل هدف في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريفان اليوم الخميس بإستاد بنها في ختام الأسبوع الثاني المؤجل من المجموعة السابعة " أ " بدوري القسم الثالث .

وشهدت المباراة إحتساب ثلاث ضربات ترجيح إثنان بنها، وواحدة لعرب الرمل حيث تقدم بنها بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وتعادل عرب الرمل عن طريق حاتم فرحات من ركلة جزاء في الدقيقة 77 من الشوط الثاني .

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع إحتسب الحكم ركلة جزاء لبنها سجلها اللاعب محمد أبو رية ليفوز بنها بثلاث نقاط غالية .

خاض بنها المباراة بتشكيل تكون من محمود اوكا، ومحمد يوسف، وأحمد فوزي، ورمضان الحوشي، وأحمد فاروق، وفادي محسن، وسعد بيسا، وكريم هاني، ومحمد شعبان، وكريم سمير العائد من الإيقاف، وحسام عواد .

وشملت قائمة البدلاء عمرو شعبان، وهشام بكر، ومدجت جمال، وأيمن أبو العزايم، وسيد فرج، وسعد عبد الله، ومحمد أبو رية .

بينما ضمت تشكيلة عرب الرمل أيمن فتحي في حراسة االمرمى، وحلمي أحمد، واكرم صبحي، ونادر الغريب، وأحمد لطفي السيد، ومحمد صبري، وكريم جمال، ومحمد عبد الغفار، وأحمد جمال فؤش، وحاتم فرحات، ومحمد عادل .

وتواجد في مقاعد البدلاء لعرب الرمل كلاً من مصطفى علي، وعبد الرحمن فتحي، ومحمود عاطف بيبو، وهيثم المالح، ومحمد يوسف، ومحمود جعفر، ومصطفى عبد المجيد.

وقام حكم المباراة بطرد هاني لبيب المدير الفني لبنها، وعبد الحميد ندا المدير الفني لعرب الرمل للإعتراض .

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من محمود محمود، وعاونة أحمد صلاح مساعد أول، وأحمد عبد الباسط مساعد ثاني وراقب المباراة ساهر حسنين .
الفوز رفع رصيد بنها إلى 4 نقاط ، وتوقف رصيد عرب الرمل عند نقطتين .

المصدر : الفجر سبورت

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members