BanhaCity.com
BanhaCity.com | ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بتهمة النصب على مواطنين في بنها

ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بتهمة النصب على مواطنين في بنها

السبت 17 ديسمبر 2016 | 08:26 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 892

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالمنصورة، من القبض على صاحب مكتب استيراد وتصدير، استولى على مبلغ 20 مليون جنيه، من 13 شخصا بمدينة بنها، بحجة تشغيلها في تجارة المحمول، واعترف المتهم بارتكابة الواقعه وأحيل للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث، بلاغا من أحمد عبدالحميد، (27 عاما)، و12 شخصا آخرين يتهمون فيه شخص يدعى "ياسر م. ا."، (صاحب محل موبيلات بشارع فريد ندا دائرة قسم بنها)، لحصوله منهم على مبلغ 20 مليون جنيه تقريبا؛ لتوظيفها في تجاره الهواتف المحموله مقابل أرباح شهريه إلا أنه استولى على المبالغ المالية، وغلق المحل عقب ذلك.

وأخطر اللواء مجدي عبدالعال مدير الأمن، فكلف العميد محمد الألفي رئيس المباحث، بسرعة القبض على المتهم، وتوصلت تحريات العميد حسام الحسيني وكيل مباحث القليوبية، إلى أن المتهم من محافظة المنصورة، وفتح محل موبيلات في مدينة بنها لتجارة المحمول، واستطاع تكوين شبكة عملاء له في بنها، ونجح في جمع مبالغ مالية من المواطنين بحجة تشغيلها في المحمول، واستولى عليها، وغلق المحل وسافر إلى المنصورة، وفتح مكتب استيراد وتصدير هناك، وعلى الفور تم تجهيز لمأمورية بالتنسيق مع مباحث المنصورة، وألقى القبض على المتهم بدائرة قسم ثاني المنصورة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر : جريدة الوطن

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members