BanhaCity.com
BanhaCity.com | محافظ القليوبية: تسليم نفق الإشارة فبراير المقبل

محافظ القليوبية: تسليم نفق الإشارة فبراير المقبل

الخميس 26 يناير 2017 | 05:04 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 2987

أعلن اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، أنه جارٍ العمل بنفق الإشارة على قدم وساق، وسيتم التسليم المبدئي للنفق في النصف الأول من فبراير المقبل، لافتا إلى دراسته تشغيل النفق بنظام حارتين للقادم من بنها ومتجه إلى الفلل والقادم من الفلل ومتجه إلى بنها.

وأكد المحافظ في تصريح له اليوم الخميس، على الدور الهام الذي يؤديه الإعلام في تسليط الضوء على السلبيات وكشفها للمسئول، مشددًا على أهمية المصداقية والنقد البنّاء التي يجب أن يتصف بها العمل الإعلامي، مؤكدا على الدور الهام الذي تلعبه الصحافة في تحديد مواطن الخلل والمحاسبة وفق الأصول بعيدًا عن الخلافات الشخصية مؤكدا على ضرورة التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين.

وأكد المحافظ على أن الحكمة من ذلك هو سرعة اتخاذ الإجراءات وتقصير المسافة وإيجاد حلول سريعة لقضاء مصلحة المواطن حتى لا يتردد كثيرا على المصالح الحكومية، بالإضافة إلى إستعادة ثقة المواطن في قرارات المسئولين ومواجهة المواطن بالمسئول بالإضافة إلى إعطائنا إحصائية بمشكلات المدن، متابعا:"أنني قمت بعمل لقاءات المواطنين بمجالس المدن من جانب إنساني بحت حتى أيسر على المواطنين وخاصة كبار السن".

وأشار إلى أنه لا يوجد خلاف بينه وبين النواب بمختلف المدن والجميع يعمل من أجل الصالح العام وعلاقته بهم علاقة عمل وكل منا يؤدي عمله في إطار القانون.

المصدر : فيتو

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members