BanhaCity.com
BanhaCity.com | حملة أمنية مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع بنها بالقليوبية

حملة أمنية مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع بنها بالقليوبية

الخميس 20 إبريل 2017 | 04:04 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1073

شنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مجلس مدينة بنها، حملة مكبرة، لإزالة جميع الإشغالات والتعديات على حرم الشوارع، والطرق العامة أمام المنشآت والمصالح الحكومية، والمستشفيات التى تعوق حركة المارة، وتتسبب فى شلل مرورى وتكدسات داخل مدينة بنها فى مناطق وأبور الثلج والأهرام ومنطقة الحرس الوطنى وسعد زغلول.

وأسفرت الحملة عن إزالة 32 حالة تعديات أكشاك مخالفة وعشوائية ومقاهى فى حرم الطرق العامة والميادين وسرقة تيار كهربائى من الأعمدة الكهربائية المجاورة للتعديات.

قاد الحملة اللواء أشرف أنور حكمدار أمن القليوبية وبمشاركة اللواء أشرف يعقوب مساعد مدير الأمن ونجوى العشيرى رئيس مجلس مدينة بنها والنبوى هدهود مدير عام الإشغالات.

وأكدت نجوى العشيرى رئيس مجلس مدينة بنها أن هذه المخالفات والأكشاك العشوائية منذ ثورة 25 يناير 2011 وتسببت فى شلل مرورى ومضايقات للمواطنين سكان تلك المناطق والمارة، مشيرة إلى أنه يوجد خطة طموحة معتمدة من اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية تهدف إلى القضاء على كل أنواع الإشغالات والمخالفات داخل مدينة بنها عاصمة المحافظة؛ للتسهيل على المواطنين وإعادة المنظر الحضارى إلى سابق عهده.

وأضاف العشيرى فى تصريحات صحفية أنه يوجد خطة لإنشاء أكشاك ومحال تجارية بديلة وبشكل حضارى بعيدًا عن حرم الطرق والشوارع والميادين.

المصدر : البوابة نيوز

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members