BanhaCity.com
BanhaCity.com | محافظ القليوبية ومدير الأمن وخالد يوسف يؤدون صلاة العيد بمسجد ناصر ببنها

محافظ القليوبية ومدير الأمن وخالد يوسف يؤدون صلاة العيد بمسجد ناصر ببنها

الإثنين 12 سبتمبر 2016 | 06:04 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1357

أدى اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية ، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها، وذلك بحضور اللواء مجدى عبدالعال مدير الأمن واللواء الدكتور أشرف عبدالقادر، مدير إدارة البحث الجنائي، واللواء السعيد عبدالمعطي، السكرتير العام، والمحاسب مصطفى عباس، السكرتير المساعد، والشيخ صبري ودويدار، وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية،والنائب خالد يوسف ، نائب كفر شكر، ومجدي نجاح، رئيس مجلس مدينة بنها، وعدد من رؤساء المدن ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والسياسية بالمحافظة.

وتناول الشيخ صبرى ياسين، وكيل وزارة الأوقاف، في خطبة عيد الأضحى المبارك ضوابط وآداب العيد، والتى تدعو للتسامح ونبذ العنف والخلافات مع التحذير من الإسراف والتبذير ومظاهر الفرح وضوابطه في العيد.

كما أكد على أهمية العطف على الفقراء في العيد وأحكام ذلك في الشريعة من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة وضرورة صلة الرحم والتحذير من بعض العادات السلبية في أيام العيد.

وأكد أنه يجب على الجميع أن ينظر لمصلحة الوطن وان يصطفوا لخدمة هدف واحد هو الصالح العام.

كما أشار إلى وجوب فريضة الحج عن كل مسلم قادر بالغ عاقل، وقال إن رسول الله صلي الله عليه وسلم وأحكام الأضحية متناولا قصة سيدنا ابراهيم عليه السلام وفداء أبنه وطاعته له.

ومن جانبه قدم محافظ القليوبية، التهنئة لمواطني القليوبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معربا عن سعادته البالغة بالمشاركة في صلاة العيد وسط ابناء المحافظة.

المصدر : جريدة المصرى اليوم

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members