BanhaCity.com
BanhaCity.com | القليوبية تخطط لإنشاء مستشفى لعلاج الأورام بمدينة بنها

القليوبية تخطط لإنشاء مستشفى لعلاج الأورام بمدينة بنها

الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 | 07:58 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 95

التقى الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، بمكتبه بمدينة شبرا الخيمة، الدكتور حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان الخيرية، واللواء ممدوح شعبان المدير التنفيذى للأورمان، وحضر اللقاء أحد رجال الأعمال بالقليوبية لبحث تبرعه بقطعة أرض على مساحة كبيرة وكذا التبرع من ماله الخاص لإنشاء مستشفى كبير لعلاج الأورام بمدينة بنها.

وأوضح المحافظ، أنه من المقرر أن تقوم جمعية الأورمان بإدارته من خلال خبرتها الكبيرة فى هذا المجال، وذلك لخدمة أبناء القليوبية والمحافظات المجاورة لها ورفع عبء السفر للقاهرة للعلاج عن كاهل المرضى الذين يعانون من هذا المرض.

ورحب المحافظ، ترحيبا شديدا بهذه الفكرة الإنسانية وهذا العمل الخيرى النبيل واعدا إياهم بسرعة دراسة الموضوع فورا وسرعة البدء فى تنفيذه فى إطار القانون لخدمة المرضى من المواطنين.

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، على أن الموجه الحادية عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة، اسفرت عن إزالة 163 حالة بمساحة 45788.65م2 "اكثر من خمسة وأربعون الف متر مربع"، حيث قامت الاجهزة التنفيذية للمدن والمراكز والاحياء وجهات الولاية "الرى والصرف والنيل والسكة الحديد والآثار وهيئة الاوقاف والطرق والكبارى" بشن حملات مكبرة على مدار الاسبوع الماضى.

وأوضح المحافظ، أن تلك الحملات تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن ضرورة المضى قدما فى استكمال تفعيل آليات استرداد أراضى الدولة ومواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون واستكمالا لتنفيذ الموجة الحادية عشر لإزالة التعديات.

وشدد المحافظ، على تفعيل الآليات التنفيذية لجميع حملات الإزالة وعدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة، كما أكد على المضى قدما فى تنفيذ تلك الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على أى شكل من أشكال التعديات والحفاظ على المظهر الجمالى للمدن والمراكز والأحياء.

المصدر : اليوم السابع

اعلان
اعلان
members
Footer