BanhaCity.com
BanhaCity.com | بالأسماء.. مدارس تهدد حياة تلاميذ القليوبية

بالأسماء.. مدارس تهدد حياة تلاميذ القليوبية

الأحد 25 سبتمبر 2016 | 03:01 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 964

سادت حالة من الاستياء بين أهالي بعض المدن والقرى بالقليوبية، بسبب عدم اكتمال صيانة أعمال المدارس بها على الرغم من بدء العام الدراسي الجديد.

ففي قرية ميت عاصم، مركز بنها، لم تنتهِ أعمال الصيانة بمدرسة الشهيد إسلام فرحات الإعدادية، وتبين وجود تشوينات ومواد بناء تؤكد استحالة بدء العام الدراسي بالمدرسة بهذا الوضع، لأن الفصول ودورات المياه والطرقات بها أعمال صيانة كاملة حتى الآن.

وتوقع أولياء أمور الطلاب بالقرية أن يقضي التلاميذ أول يوم دراسي في العام الجديد في الشارع بعد تعذر بدء الدراسة بمدرستهم لوجود أعمال صيانة شاملة وتشوينات لمواد البناء داخل فناء المدرسة، ولن يتم الانتهاء منها إلا بنهاية شهر أكتوبر المقبل على أغلب الظن.

وأيضا لم تنتهِ أعمال الصيانة بمدارس في قليوب وما زالت عمليات تركيب الأرضيات في الأدوار السفلية لم تنتهِ بعد.

من جانبه كشف خالد جرامون، مدير عام إدارة بنها التعليمية، عدم الانتهاء من صيانة خمس مدارس تابعة للإدارة، من بينها مدرسة ميت عاصم الإعدادية، مشيرًا إلى أنه تم نقل بعض المدارس التي لاتزال تحت أعمال الصيانة لمدارس أخرى قريبة منها.

وأضاف "جرامون" في تصريحات صحفية، الجمعة، أنه تم نقل مدرسة نبوية موسى إلى مدرسة مجول الإعدادية، ومدرسة التربية الفكرية إلى مدرسة عمر بن الخطاب، ومدرسة السيدة خديجة إلى مدرسة ناصر، والشهيد مدحت طلعت إلى كمال الدين حسين، وأتريب الفصل الواحد إلى أنس بن مالك، إضافة إلى أنه جار نقل مدرسة ميت عاصم لأقرب مدرسة مجاورة.

المصدر : فيتو

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members