BanhaCity.com
BanhaCity.com | إفتتاح مركز لإستخراج الشهادات الموحدة بجامعة بنها

إفتتاح مركز لإستخراج الشهادات الموحدة بجامعة بنها

الإثنين 1 أغسطس 2016 | 07:20 م

بواسطة : بنها_سيتى | المشاهدات : 1466

افتتح د. على شمس الدين رئيس جامعة بنها، ود. سليمان مصطفى، ود. جمال إسماعيل، ود. هشام أبو العينين، نواب رئيس الجامعة، مركز استخراج الشهادات الموحدة بالجامعة بحضور د. عادل العدوى وزير الصحة السابق ومستشاري رئيس الجامعة وعمداء الكليات .

وقال د. جمال سوسة المشرف العام على المركز، إن مركز الشهادات الموحدة قد تم تجهيزه لاستخراج الشهادة بالشكل المطلوب والمتفق عليه من قبل الجامعة بدلا من تجهيز جميع أقسام شئون الخريجين بالكليات، مشيرا إلى أن المركز يأتي في إطار تحقيق المطلب الملح للسفارات والمكاتب الثقافية وكافة الأطراف المجتمعية في تمكينها من التحقق من صحة المؤهلات المقدمة إليها من خريجي الجامعة عن طريق تسجيل رابط أسفل كل شهادة يمكن عن طريقه الوصول إلى بيانات الخريج للتأكد من مصداقيتها .

وأشار " جمال " إلى أن المركز يهدف إلى حفظ وتجميع نتائج جميع خريجي الجامعة على وسائط غير ورقية لحمايتها من التلف والفقد بأي صورة من الصور مع الاحتفاظ بنسخة الكترونية بالمركز وأخرى بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

وأضاف أنه يمكن تسليم نسخة للكليات فضلا عن تقليل عدد مرات تردد الخريج على الجامعة لاستخراج الشهادة إلى مرة واحدة لاستلام الشهادة وفور وصوله إلى الكلية في الموعد المتفق عليه ودون انتظار عن طريق استخدام الميل التعليمي لإرسال طلب الحصول على الشهادة وصورة شخصية حديثة وسورة إيصال سداد الرسوم المقررة .

المصدر : بوابة اخبار اليوم

اعلان
Radio BanhaCity
اعلان
members